تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية

إبداعات عربية

الهدف من الرعاية

يُعقد مؤتمر “إبداعات عربية” تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي والرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية.

يقدم المؤتمر فرصة مميزة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لمؤسستك من خلال جلسات متنوعة تضم مجموعة من المدراء التنفيذيين وصناع القرار البارزين من الشركات العامة والخاصة الموجودة في أكثر من 60 دولة من جميع أنحاء العالم.

احجز لمؤسستك موقعاً رائداً في مجال الابتكار والاستدامة، من خلال الاستفادة من إحدى باقات الرعاية الحصرية المتوفرة في جميع أقسام مؤتمر “إبداعات عربية”. وبالإضافة إلى المزايا المحددة لكل فئة من فئات الرعاية، يمكن أن يقدم مؤتمر “إبداعات عربية” لمؤسستك المزايا التالية:

الريادة في الابتكار: هي ما يجعل مؤسستك رائدة في عوامل التمكين الذكية للمستقبل وأدوات الخبرة الافتراضية وإدارة الأزمات واستمرارية الأعمال بالإضافة إلى التعلم الذكي.

الشهرة: تساعد الرعاية على تطوير هوية العلامة التجارية لمؤسستك، وستضمن لك رعاية المؤتمر الترويج للعلامة التجارية والرسالة الخاصة بمؤسستك لتكون واضحة للغاية ومتاحة لصانعي القرار الذين يحضرون المؤتمر.

التواصل: فرصة للتواصل مع الشركات ذات التفكير المماثل لشركتك المشاركة في مؤتمر “إبداعات عربية”. ومقابلة بعض الأشخاص الأكثر تأثيراً في مجال تكنولوجيا المستقبل الذكي والتعلم الذكي والتجربة الافتراضية وإدارة الأزمات واستمرارية الأعمال.

الشراكة الإعلامية

يقدم أيضاً مؤتمر “إبداعات عربية” فرصة مميزة للحصول على شهرة متبادلة المنفعة من خلال الشراكة مع المؤتمر كشريك إعلامي، مما يمنح مؤسستك إمكانية الوصول إلى جميع مندوبي المؤتمر، ويقدم لها آفاق قيّمة لزيادة عدد المشتركين والمسجلين في العضوية.

الرعاة والشركاء

شريك المعرفة
Injaz-Al-Arab
الشريك الإعلامي
Edarabia
الشريك الإعلامي
vrara