تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية

إبداعات عربية

التوصيات المرئية

في كل عام نلمس تغييراً وإضافات جديدة في مؤتمر “إبداعات عربية”.

إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من حدث مهم جداً مثل مؤتمر “إبداعات عربية”.

إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من مؤتمر “إبداعات عربية”. أشعر بالانتعاش الشديد من خلال مشاركتي بجميع الحوارات حول الابتكار في الإمارات العربية المتحدة.

يمثل مؤتمر “إبداعات عربية” منصة مهمة جداً لتعليم الأشخاص المندفعين إلى التعلم بشغف ورجال الأعمال الرائدين.

لقد كان مؤتمر “إبداعات عربية” رائع جداً بالنسبة لي وخصوصاً بأن هذه الدورة هي الثالثة عشرة إذ أجرينا بعض المحادثات الشيقة للغاية.

شهد المؤتمر حضور عدد كبير من المشاركين، وكنت سعيداً جداً بمشاركة خبراتي مع مدراء الشركات الناشئة من الشباب، الذين يرغبون بالإنطلاق بأعمالهم في الإمارات العربية المتحدة.

خلال زيارتي للمؤتمر والمعرض، لاحظت تواجد مشاركين من مجالات مختلفة يمكن الاستفادة من خبراتهم وقدراتهم.

المشاركة في هذا العام كانت مميزة للغاية مع “Almentor.Net” وهي منصة عربية للتعلم الذاتي. نحن نتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية لإطلاق مبادرة “مليون رائد أعمال عربي”.

كان هذا المؤتمر مختلفاً، فهنالك العديد من المؤتمرات حول التعليم في كافة أنحاء العالم، ولكن هذا المؤتمر له طبيعة خاصة جداً.

ما رأيناه اليوم في المعرض كان ابتكارات وإبداعات شباب الإمارات.

الحدث مهم جداً بالنسبة لنا منذ انعقاده في موسكو، كونها مدينة التعليم المنفتحة على الابتكارات وتهتم دائماً باستكشاف ابتكارات زملائنا الأجانب.

اجتماعات مثل هذه ومؤتمرات مثل “إبداعات عربية” مهمة حقاً للشركات الناشئة، لأنها توفر لنا أنظمة بيئية وتقدم فرصاً قد لا نجدها في مكان آخر.

الرعاة والشركاء

شريك المعرفة
Injaz-Al-Arab
الشريك الإعلامي
Edarabia
الشريك الإعلامي
vrara