تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكي

23 نوفمبر 2021

الابتكار لتحقيق جودة الخدمات الرقمية

نبذة عن الموضوع

الابتكار لتحقيق جودة الخدمات الرقمية

23 نوفمبر 2021

المؤتمر الأول

أتاح التوافر الواسع للتقنيات الرقمية تطوير خدمات جديدة جذرية أحدثت تغييرات جوهرية في طريقة عيشنا وتعلمنا والتواصل الاجتماعي والقيام بالأعمال التجارية. وقد أدى إدخال هذه الخدمات إلى توسيع نطاق الوصول ووفر فرصًا جديدة لمواجهة بعض التحديات العالمية وتمهيد الطريق نحو مستقبل رقمي شامل ومستدام.

لتصميم وتطوير خدمات رقمية مبتكرة، تحتاج المؤسسات العامة والخاصة إلى تبني التقنيات الرقمية ودمجها في استراتيجياتها وعملياتها وثقافتها التنظيمية وهياكلها ونماذج أعمالها. كما تحتاج المؤسسات إلى استراتيجيات فعالة ومرنة للتحول الرقمي تسهل عملية تطوير خدمات رقمية مبتكرة بالإضافة إلى تجارب نظيفة وآمنة وجاذبة للمستخدمين. وحتى عندما كان البحث حول جودة الخدمات الرقمية لا يزال في مراحله الأولى، فإنه يعترف بطبيعة تغير قواعد اللعبة للتقنيات الرقمية والبيئات الغنية بالبيانات ومدى أهمية الإبداع المشترك السريع والحاجة إلى تضمين المجتمعات المحرومة من الخدمة وإمكانية توسيع نطاق الخدمات من خلال استخدام أنظمة تكنولوجيا المعلومات القائمة على السحابة.

تم تخصيص هذا المؤتمر لمناقشة أبعاد جودة الخدمات الرقمية وإلقاء الضوء على الابتكارات والتقنيات والاستراتيجيات والممارسات التي ستساعد المؤسسات في سعيها لتصميم وتطوير وتقديم خدمات رقمية عالية الجودة تحل التحديات الحالية وتخلق القيم لمختلف أصحاب المصلحة في المجتمعات الرقمية. ولن يكون تركيز المؤتمر منصباً فحسب على تقديم الابتكارات ولكن أيضًا على توليد الأفكار لتعزيز الابتكارات التي تدعم التحول الرقمي وعمل على تعزيز أفضل تجارب المستخدم الممكنة.

هذا المؤتمر الافتراضي ليوم واحد مفتوح للنقاش العام حول الموضوعات المتعلقة بتميز الخدمة والتحول الرقمي للخدمات. ويشمل المؤتمر عددًا من الأنشطة الشيقة بما في ذلك: خطبتان رئيسيتان وحلقات نقاش ومجموعة قوية من العروض التقديمية التي وجهت إليها الدعوة لحضور المؤتمر والمساهمة فيه وورش عمل شيقة بالإضافة إلى العروض الفنية والفرص العديدة للتواصل غير الرسمي مع كبار الباحثين والفاعلين الرئيسيين و متخذي القرار في مجال جودة الخدمة. وسيحظى المشاركون في المؤتمر بفرصة التعلم من التحليل المتعمق ودراسات الحالة والمناقشات الحية ويغادرون بأساليب تتماشى مع أولوياتهم.

الموضوعات:

  • التميز في الخدمة وابتكارات تجربة العملاء
  • التحول الرقمي للخدمات
  • جودة الخدمات الرقمية في القطاع العام
  • جودة الخدمات الرقمية في قطاع الرعاية الصحية
  • جودة الخدمات في الخدمات المصرفية الرقمية
  • تميز الخدمة في السياحة والضيافة
  • جودة التعليم عبر الإنترنت والذكي والمعزز بالتكنولوجيا
  • الجودة وإدارة العمليات، المعاد تشكيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي
  • مستقبل تجربة العملاء: الشخصية والاستباقية والتنبؤية والمستجيبة

ماذا تنتظر؟

سجل الآن في أكبر حدث افتراضي!

الرعاة والشركاء

شريك ستراتيجي
unitar_logo-250x167
شريك المعرفة
INJAZ-Al-Arab-logo-250x167

الشريك الإعلامي

International Business Magazine
startups magazine
 راعي جائزة (USTART)
workiom