تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكي

مؤتمر إبداعات عربية الدورة 15

الكلمة الترحيبية

Dr. Mansoor Al Awar

الدكتور منصور العور

أرحب بكم جميعاً في مؤتمر إبداعات عربية 15.

ينعقد المؤتمر تحت رعاية سيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة، وتحمل الدورة الجديدة من المؤتمر عنوان “الابتكار في كل مكان”.

إن أميز ما يميز دورة هذا العام من مؤتمرنا انعقادها بالتزامن مع إكسبو 2020، ما يعني توجهنا أن نكون  جزءاً من الحدث المنتظر الأهم والأشهر ليس في المنطقة فحسب بل على مستوى العالم، حيث تصبح دبي ملتقى الشرق والغرب، والوجهة المثلى للأفكار الرائدة في تشكيل عالم الغد، كما يتميز مؤتمر هذا العام وللمرة الأولى في تاريخ دوراته أن انعقاده يمتد على شهور أربعة منذ نوفمبر حتى فبراير من العام القادم، يضاف إلى ذلك أننا سنخص دورة هذا العام بإطلاق العديد من المبادرات المبتكرة والمنتظرة.

يواصل إبداعات عربية التأكيد على قيمة الابتكار وأهميته في عالم الأعمال من خلال شعاره، إذ يغطي الابتكار من خلال محاوره الثلاثة المختارة بعناية فائقة كي تعكس القيمة الاستثنائية لهذا المؤتمر، من المحور الأول: ابتكار من أجل جودة الخدمات الرقمية، والمحور الثاني: التعلم من أجل المهارات، إلى المحور الثالث: أنظمة ابتكار من أجل الاستدامة، ويختتم المؤتمر أعماله بالحفل الختامي الذي يشهد العديد من الكلمات الرئيسية وتوزيع جوائز المؤتمر.

ويستضيف إبداعات عربية نخبة من ألمع المتحدثين وأغناهم خبرة بموضوعات المؤتمر من داخل الدولة والمنطقة والعالم، في جهد دؤوب لنشر ثقافة الابتكار عبر مجتمعات الأعمال والبيئات المؤسسية في شتى قطاعات الاقتصاد، ما يضيف إلى أرصدة النجاحات التي راكمها المؤتمر في حسابه عبر دوراته المتلاحقة.

في سياق آخر، لا بد لي أن أشيد هنا بشركة إندكس القابضة وشراكتنا الناجحة معهم، لما أبدوه خلال الدورات المتتالية للمؤتمر من حرفية وتميز وجدارة في الوصول بالمؤتمر إلى أهدافه وتحقيق تطلعاته مع انتقاله من إنجاز لإنجاز. فلهم مني جزيل الشكر. كذلك أتوجه بالشكر الجزيل إلى الشركاء الآخرين من رعاة وداعمين كان لهم فضل لا ينكر بل يذكر فيشكر في استمراره بهذا الألق.

مجدداً، أرحب بجميع المتحدثين والمشاركين والمدعوين، وآمل أن نشهد دورة استثنائية على كافة الصعد من إبداعات عربية.

الرعاة والشركاء

شريك المعرفة
Injaz-Al-Arab
الشريك الإعلامي
Edarabia
الشريك الإعلامي
vrara